ما هو IMAX؟ من الأسطورة إلى الحداثة

10٪ من مدة فيلم في IMAX حقا


"سلسلة لا تكون قوية إلا بقدر قوة أضعف حلقاتها", يقول المثل. الآن أنها لا تزال مجرد مشكلة كبيرة بالنسبة للIMAX: الالتقاط.

ما يسمى أفلام IMAX لديها ما لا يقل عن remastering محددة الرقمي، تناسب العرض على شهادة معينة. ولكن المشاهدين سوف تستفيد من تجربة IMAX كامل لجزء من الفيلم، وأفضل ل10٪ من مدة الدورة.

حتى بالنسبة لإنتاج السوبر كما حرب النجوم الحلقة السابعة, وتستخدم كاميرات IMAX في الواقع لبعض المشاهد. في الفيلم، فيلم واحد (بالكاد) في 70 الثقوب ملم 15، صورت في أحسن الأحوال 70MM 5 انثقاب أو فقط 35MM أربعة ثقوب. بالتأكيد اليوم هو رقمية ثم آخر انتاجها في أحسن الأحوال في 4k، ولذا فإننا نبذ أي حال أي ما يعادل نحو 10K تعريف "15/70". ولكن علينا أيضا أن يتنازل عن صدوره محددة، بما في ذلك تقديم وجهات نظر مميزة وآثار عمق الميدان.

في الرقمية، وقد تم تجهيز ما يقرب من جميع كاميرات السينما مع أجهزة الاستشعار 4K 35MM. نجد الكاميرات الرقمية ما يعادل 70 ملم 5 ثقوب، مثل المعري اليكسا 65، منذ بداية عام 2015.

باختصار، الآن، باستثناء فيلم 15 دقيقة، IMAX لم تعد تصف إجراء remastering والإسقاط، والتي لا تختلف تقنيات مرهقا بالفعل المعمول بها في صناعة السينما.

كاميرا IMAX

على التوالي بعد 5 غرف في فرنسا؟


لا يزال هناك لحضور اجتماع في IMAX. إذا كان هناك 1000 شاشات في جميع أنحاء العالم، توجد استطلاعات حتى الآن سوى خمس دور السينما في France1 (أكثر من خمسة الحدائق التي لا المشروع كما الوثائقية). في المملكة المتحدة، فإن عدد السكان غير قابلة للمقارنة، ونحن نعتبر الحجر الصحي. لكن أندرو يزحف متفائل، انها وظيفته، وأنه يتوقع أن عدد الغرف التوأم في فرنسا في غضون سنة إلى سنة ونصف.

ولكن عليك أن تفهم أنه لا جدوى من تشغيل بعد مسارح IMAX. في حين أن التسمية لها الفضل في ضمان خدمات جيدة، من بين أفضل. ولكن قد بالفعل تعود دون معرفة الغرفة التي لا كذلك. قريبا، سوف غرف جديدة ليزر فائقة أو دولبي سينما تقديم نفس المستوى من الخدمة. ويمكن للمرء أن نأمل فقط أن هذه التطورات سوف يشجع السينما لتكون أقل مبهمة على شروط إسقاط جلسات العمل الخاصة بهم.

على أي حال، الآن أنت تعرف ما يمكن توقعه. في هذه الأيام، ويوفر IMAX إلى جانب تعزيز Deadpool وإعادة تشغيل الكمبيوتر الرجل العنكبوت. جلسة جيدة!

1 غومون قرية ديزني في مارن لا فاليه، باثي كاي دي إيفري في ايفري سور سين، غومون غراند Quevilly، باثي كاريه دي SOIE في VAULX-ان-فيلين، غومون ابيج الضواحي الجنوبية الشرقية تولوز و قريبا باثي الكبرى سيل في فاليتا فار / الحجز.

IMAX
قصص ذات الصلة
  • الخيال العلمي دون 3D على فيلم كريستوفر نولان: بين النجوم
  • دولبي سينما: HDR والليزر الإسقاط ضد ايماكس والسينما المنزلية
< الصفحة السابقة التعديل الأخير تم يوم 29/01/2016 في 16:37